الأحد، 13 أكتوبر 2013

يحق لنا شكرهم وانتقادهم




السلام عليكم
برضو زي ما قبل بدا القسم انتقدنا وشكرنا هالمرا برضو

قبل مدة كنت بH&M  فرع مجمع العرب .. وبصراحة كبيرة لقيت معاملة جميلة جداً من الموظفات هناك .. بحب اشكر رنا الشيخ موظفة الكاشير على تعاملها وسرعتها بتلبيه رغبات الزبائن وايضاً اشكر الموظفات  كلهم إلي بالفرع كانو قمة فـالرقي واللطف بالتعامل دا غير الخدمة إلي تحسسك أنه داخلة مكان خاص بيكِ وكل شي تطلبيه يجي بسرعة لكِ .
شكراً كبيرة رنا الشيخ وصديقاتها .

للأسف بعكس مجمع العرب الفرع إلي بحراء الدولي H&M   كان التعامل سيء جداً  ما بعرف موظف الكاشير شاب شكلو جديد ع المكان ولا ايش بس محد ابداً كان خدوم هناك وحتى فيه موظفة جلست ساعة اردد قدامها ابغاها تبدلي القطعة واقولها لو سمحتي ممكن خدمة يمكن تلات مرات كانت مشغولة تتكلم ع الجوال ولا ادتني بال , ما اقول زعلت لأنه ما بعرف ايش الظرف إلي خلى الموظفين بالفرع هناك كلهم كدا .. ما كنت حابة اكتب تعليق عليهم بمدونتي بس أنا من البداية حابه اظهر الجانب الحسن والجانب السيء يمكن نطغى على الجانب السيء بكرا ونترتقي بالخدمة بالمبيعات بكل المحلات , بس اللأمانة تحتم عليا اقول رأيي بصراحة فيهم .. أتمنى ارجع الفرع تاني مرا والاقي معاملة افضل من إلي شوفتها اقبل اسبوعين .

بحب برضو اشكر موظفات بوتس بفرع حراء الدولي إلي كانو يجننو بجد , بالرغم من أنهم اغرموا بولدي الصغير وتركوني افتل لحالي بالمحل بس كانو عند الخدمة بسرعة إذا طلبتهم دا غير اللأبتسامة إلي كانت نور ع وجيههم لكل الزبائن , شكراً موظفات بوتس .

الموظفات السعوديات يوم بيوم يثبتوا أنهم قد الوظيفة وقد التعامل مع الجمهور ومسؤولات  عن الي بيقدم لهم وبيقدموه هما , شكراً لكل فتاة قدرت تغير الصورة  السلبية القديمة عن المرأة السعودية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق